لوحة 4 (3) : جدران الطابق الارضي والدرج الداخلي / -مراحل النمذجة من19 الى27
شكل19 قطع (Slice) الاحجام (التي حصلنا عليها في االمراحل السابقة) بمستوى افقي ارتفاعه 1.50 م بالنسبة لمستوى الارض |
شكل20 وضع الجزء العلوي (بالنسبة للمستوى القاطع) من الأحجام المقطوعة في لاير جديد (مثلا 3d-temp) ومن ثم تجميد هذا اللاير |
شكل21 نمذجة الجدران الداخلية دون الأخذ في الاعتبار فتحات الأبواب. في هذه الحالة يوجد فتحة واحدة فقط وهي فتحة باب الحمام |
شكل22: نمذجة فتحة باب الحمام |
شكل23: نمذجة أول شاحط للدرج |
شكل24: نمذجة الشاحط الثاني للدرج |
شكل 25: اظهار كلا من الدرج والجدران الداخلية |
شكل26: نمذجة عقدة الطابق الاول |
شكل27: نمذجة فتحة بيت الدرج |
__________________________
تسليمات الطلاب
Dua'a Akash |
Rand Al Hasan |
Aya Al-shoshan |
Balsam G. Ibrahim · |
Sarah Dababneh - عمل المقطع الافقي (Slice), لجميع الاحجام ووضع الجزء العلوي منها في لاير (مثلا 3d-temp) وتجميده - عمل فتحة بيت الدرج - زيادة ارتفاع الجدران الداخلية حتى المستوى الأفقي لسقف الطابق الأرضي |
Dina Al-Qassem |
Hakem Al-Habahbeh |
Heba Hiaryالترتيب كالتالي slice select object ومن ثم xy لتحديد المستوى القاطع وبعد ذلك تحديد نقطة حيث يمر هذا المستوى وأخيرا both للاحتفاظ بكلا الجزئين بالنسبة لنفس المستوى القاطع |
Heba Hiary نقص في الانشاءات خطأ في بسطة الدرج استمكال اللوحة حتى مرحلة 27 |
Leema Khwaja |
Lina Abushanab يجب استكمال اللوحة 4-3 حتى المرحلة 27 |
Mohammad Maitahيجب استكمال اللوحة 4-3 حتى المرحلة 27 |
Masa Sawaf يجب ترك الإنشاءات التي سمحت لك الوصول الى النماذج, مثلا راجعي الانشاءات المبينة في الشكل 25 |
نجود الشقيرات |
Ola Amjad Habash |
Rajaa Thaher |
ٌRania Alnsour |
Saba Al-melhem |
Sumaya Abu Hayeh |
Mohammad Yadak |
Hashem Al-Salhi عقدة سقف الطابق الأرضي غير موجودة في اللاير المزعوم ssss - الإنشاءات غير واضحة اعمل التعديلات ليكون الفايل جاهز للطباعة قبل الامتحان النهائي |
Hakem Al-Habahbeh y |
Ayat Mohammad
خطأ في فتحة باب الحمام |
Heba Sallam - عمل عقدة سقف الطابق الأرضي ومن ثم فتحة بيت الدرج |
Wassim Kawar - ينبغي عمل عملية القطع (SLice) قبل البدء بنمذجة الجدران الداخلية - عمل فتحة باب الحمام |
Dareen Abu Abboud |
0 Comments:
Post a Comment
Subscribe to Post Comments [Atom]
<< Home